لا شيء يدق طاولة جيدة. أفضل المكاسب لتحسين يدور الروليت

0 Comments

عندما يتعلق الأمر بألعاب الروليت الحية ، لا يوجد شيء أفضل من معرفة أنك اخترت الطاولة الصحيحة. في كثير من الأحيان عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، يبدأ الحظ باختيار المكان المناسب أو التاجر المناسب أو الدوران الصحيح. قد تعتقد أن كل شيء في حظ السحب ، ولكن الحقيقة هي أن هناك طريقة لاختيار الجدول الصحيح.

الاستراتيجية الرئيسية – اختر الجدول الصحيح

تتمثل الإستراتيجية الرئيسية في لعبة الروليت في تحسين النتائج على المدى الطويل. في النهاية ، كل فائدة يمكنك تحقيقها هي بالضبط: مصلحتك. السؤال الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته عند اختيار الجدول الخاص بك هو ما إذا كان جدول صفر واحد أو جدول صفر / مزدوج. الحقيقة هي أن هناك نسختين من الروليت.

واحد هو النسخة الفرنسية أو المعروف أيضا باسم النسخة الأوروبية ، والتي لديها صفر واحد. هذا يعني أن لديك 37 فتحة على العجلة: الأرقام من 1 إلى 36 زائد صفر.

الروليت في أمريكا الشمالية لديها 38 فتحات على عجلة القيادة. هذا النوع من الروليت لديه فتحة صفرية وفتحة صفرية مزدوجة. هذا يجعل الفرق ، لأنه يزيد من حافة المنزل من 2.7 ٪ في اللعبة الأوروبية إلى 5.26 ٪ في البديل العربي.

يعمل هذا الموقع الإضافي على تحسين فرص التواجد في المنزل ويقلل بشكل كبير من فرصك. نظرًا لأنه لا يزال هناك العديد من الأماكن ذات العجلات الصفرية المزدوجة ، فقد ترغب في اختيار اللعب بحكمة فقط على الطاولات للحصول على أرخص لعبة صفرية مفردة.

الروليت التسمية 101:

اللعب على طاولة الروليت مثير وإحدى أكبر السحوبات في منطقة طاولة الكازينو بأكملها. ليس من غير المألوف أن تكون متحمسًا وسعيدًا وأحيانًا خائب الأمل. ولكن المفتاح لتسمية الروليت جيد هو احترام جميع الإجراءات على الطاولة.

بسبب الحركة المحمومة والسريعة لطاولة الروليت ، يتلقى كل لاعب رقائقه الملونة الخاصة به. إنها تشبه إلى حد ما لعبة للأطفال ، حيث يحصل كل لاعب على لونه الخاص ، أو علامة خاصة مثل الأحذية أو السيارة في احتكار. يساعد هذا البرنامج أيضًا التاجر في إجراء المدفوعات المناسبة. نظرًا لأن كل لاعب له لونه الخاص ، فإنه لا يمكن الجمع بين رهاناته مع تلك الخاصة باللاعبين الآخرين على الطاولة ، ولا يمكنهم بسهولة جني أرباح الآخرين.

عقد تمويل سائل:

رصيد سائل عندما تبدأ في لعب الروليت ، من السهل أن يتم ترحيلك ، سواء عبر الإنترنت أو في كازينو مباشر. الحقيقة هي أننا جميعًا قد جرفنا سحر الدراجة. يظهر كل فيلم من أفلام هوليوود كازينو سحر العجلة. هذا هو المكان الذي تقف فيه امرأة جميلة وتشجع زوجها. أو أنها تمد يدها بثقة لوضع كومة من الرموز على العدد المحظوظ. يزداد الإثارة عندما تدور العجلة وتسقط الكرة الصغيرة تمامًا على عددها. الحشد هو العنان.

استمع إلى الوكيل!

في حين أن التنشئة الاجتماعية هي واحدة من أكثر الجوانب إثارة في اللعبة ، إلا أن المشاركة غير مشجعة. تأكد من الاستماع إلى الوكيل إذا كنت ترغب في وضع رهاناتك في الوقت المحدد. إنها لعبة حركة سريعة الخطى ، ويتعين عليك أن تنظر إلى الساعة للوصول إلى الحدث. لا تحاول إضافة رهان إضافي لإجراء جيد إذا قال الوكيل “لا مزيد من الرهانات”. إنه يضيف فقط إلى الفوضى. قبل كل شيء ، والحفاظ على يديك بعيدا عن البراغيث.

الحقيقة هي أن إدارة الأموال هي مفتاح البقاء في اللعبة. كلما طالت مدة بقائك في اللعبة ، زاد احتمال حصولك على وقت رائع وتحسين فرصك في الفوز.

يعد اختيار جدول به حدود أقل واحدًا من أفضل الطرق للحفاظ على تمويلك أطول. لذلك دعونا نقول أن لديك 250 دولارًا للاستثمار في التمويل الخاص بك. إذا اخترت رهانًا بحد أدنى 15 دولارًا ، فقد قمت بالفعل بتسريع الاستثمار ثلاث مرات. يتم تقليل مرونة التحكم في التمويل الخاص بك.

قد تعتقد أنك تضع رهانًا قيمته 15 دولارًا ، لكن فكرة استثمار ما لا يقل عن 15 دولارًا في كل مرة تمنعك وتقلل على الأرجح من وقتك على الطاولة. كلما طالت مدة بقائك في اللعبة ، كلما كانت الفرص أفضل.