استراتيجية الفوز لآلة سلوت ماشين

0 Comments

وقد تم صياغة استراتيجيات ماكينات القمار واختبارها بشكل متكرر. هناك بالفعل بعض استراتيجيات ماكينات القمار التي كانت ستبلغ بالجائزة الكبرى ، ولكن يمكن أن تكون مجرد بيانات واستراتيجية إعلان كازينو. دعونا نلقي نظرة على استراتيجية اللعبة الفريدة على ماكينات القمار ومعرفة ما إذا كانت تعمل حقًا وإذا كان الفوز بالجائزة الكبرى يؤتي ثماره.

تتطلب استراتيجيات ماكينات القمار الأكثر شيوعًا ، مثل استراتيجيات الانحراف المعياري لآلات القمار ، أن تكون ماكينات القمار ماكينات القمار بنسب متساوية. أولاً علينا أن نحدد ماهية ماكينة القمار ذات النسبة نفسها. تعني النسبة المتساوية ببساطة أنه مقابل كل 3 دولارات ترميها ، يمكنك الفوز بثلاثة أضعاف المبلغ إذا كان 1 دولار. على سبيل المثال ، يمكنك اللعب بمبلغ 1 دولار والدفع هو 10 دولارات ، ثم الرهان 3 دولارات والدفع ثلاث مرات دفع تعويضات وهو 30 دولارًا. يمكنك تحديد هذه الفتحات بواسطة مضيفي الفتحات أو الكتيبات المتوفرة من عداد مضيف الفتحة.

بمجرد العثور على آلة القمار بنفس النسبة ، يمكنك استخدام استراتيجية اللعبة الفريدة. ستأخذ مكانك على ماكينة القمار هذه ، وتبدأ اللعب في انتظار الدفع. بمجرد استلام الدفعة الأولى ، يجب عليك التحقق من أنك تلقيت 1-3 أضعاف مبلغ الرهان. على سبيل المثال ، إذا وضعت دولارًا على أنه رهان وتلقيت دفعة بقيمة 1 دولار أو 2 دولار أو 3 دولارات ، فيجب عليك المتابعة إلى الخطوة التالية.

بمجرد حدوث ذلك ، سيكون عليك تشغيله مرة أخرى. إذا فازت هذه اللعبة ، يجب عليك التحقق من النسبة مرة أخرى. إذا كان الرهان أربع مرات ، فيجب عليك اللعب ثلاث مرات أخرى. إذا كان المبلغ الخاص بك لا يساوي 4 أضعاف المبلغ الذي راهنت به ، فيجب عليك التوقف عن اللعب ومحاولة اللعب على جهاز قمار آخر بنفس النسبة. قم بتدوين ماكينات القمار حيث تعمل إستراتيجية اللعب الفردي وتحقق من جميع ماكينات القمار الأخرى حيث لا تعمل.

تذكر أنه لا يجب عليك تغذية ماكينات القمار إذا لم يكن لديهم شيء يبصقون عليه. ليست استراتيجية اللاعب الفردي وسيلة مضمونة للفوز بالجائزة الكبرى ، لكنها تحقق نتائج جيدة ومتسقة. بغض النظر عن استراتيجية الفتحة التي تختارها في النهاية ، تأكد من تجربة استراتيجية الفتحة للعبة.